Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في ماريلاند.

الممتلكات للبيع في ولاية ماريلاند.

تقع في القسم الشرقي من البلاد (جنوب المحيط الأطلسي) ؛ حدودها إلى الشمال مع ولاية بنسلفانيا ، إلى الشرق مع ولاية ديلاوير ، إلى الجنوب والجنوب الغربي مع ولاية فرجينيا ، إلى الغرب مع ولاية فرجينيا الغربية. إلى الجنوب الشرقي ، حيث يقع المدخل العميق لخليج تشيسابيك ، يغطيه المحيط الأطلسي.

الاستثمار في بالتيمور ، مع سكانها البالغ عددهم 620،000 - 2،700،000 في المنطقة النائية الأولى ، يشترون عقارات للبيع في ولاية ماريلاند لتحقيق الدخل ، يمكن أن يكون أفضل استثمار استثماري قمت به في حياتك.

دعونا نجد الكثير من الأسباب الجيدة للاستثمار في بالتيمور. كبداية ، تقع بالتيمور على ساحل المحيط الأطلسي ، على بعد 65 كم شمال العاصمة الأمريكية واشنطن ، التي تبعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة.

الاستثمار في بالتيمور يعني الاستثمار في مسكن ممتاز للمسافرين يعمل في مكاتب مختلفة في المدن القريبة.

أسعار المساكن تنافسية للغاية وبصفة عامة ، فإن تكلفة المعيشة أقل بكثير في بالتيمور منها في واشنطن.

لهذا السبب ، يقرر آلاف الأشخاص كل يوم العيش في بالتيمور والعمل في مدن مثل واشنطن ، مما يجعل سوق الإيجار ممتعًا ومربحًا للغاية.

أسعار المساكن التنافسية على حد سواء لشراء والإيجارات ، وشرح الزيادة الحادة في نسبة العمال الذين يختارون العيش في بالتيمور. كما أن بالتيمور مثيرة للاهتمام لأنه بفضل العديد من المشاريع ، يوفر عددًا متزايدًا من الوظائف.

سبب آخر جيد للاستثمار في بالتيمور في القطاع السكني هو إرادة رئيس البلدية لدخول 10000 عائلة جديدة بحلول عام 2020.

يدعم رئيس بلدية بالتيمور برنامج النمو السكاني في بالتيمور بإضافة 10،000 عائلة جديدة بحلول عام 2020.

لتسهيل هذه المبادرة ، خفضت بلتيمور الضرائب على الممتلكات وشجعت على إعادة تطوير المنازل القديمة من خلال برنامج "Vacants to Value".

شراء عقار للبيع في ولاية ماريلاند يعني الاستثمار في بالتيمور ويعني أيضا الاستثمار في المدينة السياحية.

عامل الجذب الرئيسي هو حوض السمك بالتيمور ، وهو أكواريوم عام غير ربحي يقع في منطقة الميناء الداخلي في وسط مدينة بالتيمور.

يحظى الحوض بحضور سنوي يبلغ 1.5 مليون زائر وهو أكبر معلم سياحي في ولاية ماريلاند.

لا يوجد نقص في الخدمات. حصلت مدينة بالتيمور على قرض بقيمة 1.1 مليون دولار لبناء ممرات للدراجات "تشارم سيتي الدراجة" من قبل ولاية ميريلاند.

في الواقع ، تم بناء أكثر من 220 كم من مسارات الدراجات ، والتي من المتوقع أن تتوسع أكثر.

الاستثمار في بالتيمور يعني أيضا التركيز على تطوير المدينة.

خط سكة حديد شرق-غرب متجه شرقًا من مقاطعة ويست بالتيمور إلى مركز هوبكنز بايفيو الطبي الطبي على الجانب الآخر من بالتيمور يجري بناؤه وتوسيعه على طريق بطول 14.1 ميل.

ومن المتوقع أن يستقطب هذا المشروع الذي تبلغ تكلفته 2.2 مليار دولار سكان بالتيمور الجدد الذين يعيشون ويعملون الآن في المحافظة. الاستثمارات الخاصة في هذه البنية التحتية في بالتيمور تخلق وظائف جديدة والمزيد من الخدمات للمواطنين.

شراء ممتلكات للبيع في ولاية ماريلاند ، الاستثمار في بالتيمور ، هو نظرة إلى المستقبل لأنه يعني الاستثمار في مدينة ذات آفاق ممتازة للتنمية.

هناك العديد من المبادرات التي لا تساعد سكان المدينة فحسب ، بل تزيد من جودة الحياة في المنطقة الحضرية بأكملها المحيطة بمدينة بالتيمور وولاية ميريلاند.

ولاية ماريلاند هي دولة صغيرة ، وهي الولاية الخامسة من حيث الكثافة السكانية للولايات المتحدة مع معدل نمو مستمر.

إن نمو الاستثمارات داخل مدينة ميريلاند الأكثر اكتظاظاً يترجم إلى تنمية أكبر وإعادة تطوير لمنطقة توجد فيها بنى تحتية وأعمال عامة مهمة.

هذا الأخير يجعل Baltimora ممتع للغاية من وجهة نظر الاستثمار العقاري.

 
 
2005-2019 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB